المنتدي لرصد الخواطر والشعر والمقترحات والاسئلة وما يخطر فى البال وما يضاق بالانسان على صعيد الحياة او الوطن المتبدد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بسبب حاكم فاقد عثله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 03/10/2015

مُساهمةموضوع: بسبب حاكم فاقد عثله   الأربعاء أكتوبر 14, 2015 4:50 am

جعت مشكلة الكهرباء في قطاع غزه مره اخرى وعدنا لسلطة الطاقه تسرقنا عيني عينك كل دوره اسمها 8 ساعات الكهرباء تاتي فقط مابين 5- 6 ساعات فقط لاغير واسمها 8 ساعات عدنا الى عهد السرقه والكذب وتسمية الاسماء بغير اسمائه

تاتي الكهرباء 10 دقائق ويعودوا ويفصلوا ساعتين على الاقل ثم تعود الكهرباء مره اخرى ويتم اكمال الدوره المسماه علينا ب 8 ساعات الى 6 ساعات فقط والقطع لاياتي بنظام يعرفه الناس بل ياتي فجاه بدون انذار ويعود بدون انذار وهذا الامر يربك الاسره والمصنع والتاجر وكل من يستعمل الكهرباء لماذا لايقولوا لنا انهم عادوا الى تعريص ال 6 ساعات لا احد يعرف .

اصبحت سلطه الطاقه التي تسيطر عليها حماس تتبع اساليب خداع جديده وكذب منمق كنا نعرف ان نظام ال 6 ساعات ستاتي الساعه كذا وتقطع الساعه كذا ويعرف الانسان ماذا سيفعل بهذه الكهرباء ست البيت ستغسل وتحمم ابنائها وووو لوازم البيت وقبل دقائق تنهي اعمالها كلها الان لا تعرف فمثلا المراه تقوم بعجن العجين على ان دورة الكهرباء 8 ساعات وينقطع الكهرباء ويكفر العجين ويخمر والكهرباء لم تاتي بعد .

اساليب الكذب والخداع المتبع الان تم استحضارها من اعتى مؤسسات الكذب بالعالم كان بامكانهم ان يقولوا عدنا لنظام ال 6 سعات ولكن بوادر انتفاضة الكهرباء ظهرت في عدة مناطق فهم يريدوا ان يجملوا الصوره .

باختصار التعذيب بقطع الكهرباء اسلوب حديث جدا في الرباط والنضال واستمرار تدفق الثوره واستمرار شعور المواطن بانه في عصار واسلوب ببقاء الهجوم على رام الله وتحميلها مسئولية مايجري لا احد يعرف ولكن الامر مفتع ومقصود وهدفه التنكيد على المواطن الغزي .

اكثر من يستفز في قطع الكهرباء المواطن الشريف الملتزم الذذي يدفع ما عليه كل شهر من فاتورة الكهرباء ولا شيء عليه من الالتزامات تجاه شركة الكهرباء هؤلاء يشعروا كل مره انهم متساوين مع من لايدفعوا وعليهم التزامات كثيره لشركة الكهرباء . cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://seasea.dahek.net
 
بسبب حاكم فاقد عثله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» وصل لرقم خمسة وقول شو حابب تقول لحبيبتك او لحبيبك
» معرفة سبب تسميه الانديه المصريه بهذا الاسم
» سبب نزول سورة التوبة بدون بسملة ؟؟
» عادات تسبب سؤء الهضم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
]دنيا الاوهام :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: