المنتدي لرصد الخواطر والشعر والمقترحات والاسئلة وما يخطر فى البال وما يضاق بالانسان على صعيد الحياة او الوطن المتبدد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابناء الاسلام وحماة الوطن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 03/10/2015

مُساهمةموضوع: ابناء الاسلام وحماة الوطن    الخميس مايو 19, 2016 12:21 pm

تقرير خاص : قد يسقط المرء في وحل شهوته وغرائزه في لحظة غفلة , لكن أن يدير سجن النساء المركزي في قطاع غزة بيتا للدعارة متسترا بالتقوى والطهاره فهذه هي البلوه.سحن

كشف مصدر أمني رفض الكشف عن أسمه خوفا على حياته : أن فضائح لا أخلاقية تحدث بقسم النساء في سجن غزة المركزي الذي تسيطر عليه حماس .

وقال أن عناصر من أفراد الشرطة والامن الداخلي والذين يعملون في السجن المركزي يهددون ويساومون النزيلات أما الأعمال الشاقة داخل السجن أو الحبس الانفرادي ،أو الاستجابة لمطالبهم للإقامة علاقات مشبوها ومنها تطورت إلى ممارسة الرذيلة مع سجينات موقوفات في سجن غزة المركزي على قضايا جنائية مختلفة.

وأشار المصدر أن ما فضح هؤلاء العناصر والذين ينتمي بعضهم لكتائب القسام بالإضافة لعملهم في الشرطة والأمن الداخلي هي ترددهم على شقق سكنية مع بعض السجينات التي أفرج عنهم ومواصلة الرذيلة معهم التي كانت بداياتها داخل السجن.

وأكدت المصادر ان داخلية غزة في حكومة حماس اللاشرعية لديها علم بما يجري داخل سجن النساء وتعمل على إخفاء القضية خوفا من كشفها للرأي العام.

وكشف المصدر عن أسماء بعض المتورطين بالقضية وطالب عدم نشرها في الوقت الحاضر حفظا علي نفسه , وقال من لديه ادنى شك في القضية فليتقصى الحقائق ويتابع ما يسمى بالأمن الداخلي وأمن الشرطة لدى حماس لأنه ملف القضية أصبح لديه الآن.

يذكر إلى أن قضايا لا أخلاقية مشابهة قد كشف عنها في قطاع غزة في المدة الماضية وتم التستر عليها من قبل قيادة حماس ،حيث ثبت تورط قادة وعناصر من كتائب القسام عرف منهم المدعو حسن الجماصي الذي كلفته حماس بإدارة سجن غزة المركزي بالتحرش وممارسة الرذيلة مع السجينات ،والعقيد يوسف الزهار مدير عام الدفاع المدني في حماس وهو شقيق محمود الزهار قد ضبط في بيت دعارة مع امرأة ساقطة أخلاقيا تدعى( أ. ع ) في منطقة النصيرات ، والمدعو عبيدة محمد سالم ابو خليفة ( حماس ) امن مخيم المغازي بممارسة الرذيلة مع فتاه قاصر من نفس المنطقة حيث حملت منه وتدعى/ (هد…. ر) وقد تدخلت قيادات من الامن الداخلي التابع لحماس لحل الموضوع وإنهائه مع ذوي الطفلة، وتم ضبط المدعو مروان سليمان عبد الله درويش (حماس ) من سكان الزوايده، في شقته بمخيم النصيرات مع عدد من النساء عرفت منهن ( ن..ر) ..

،وعبد الله الصفدي الذي مارس اللواط مع أطفال مسجد السيد هاشم بحي الدرج وقد كان يتستر بتحفيظهم القران الكريم وآخرين من كتائب القسام يسكنون في نفس الحي , وتم ضبط قيادي في كتائب القسام من عائلة السطري بوضع مخل أخلاقياً مع فتاة جامعية بمدينة رفح , وكشف علاقات لا أخلاقية لابن باسم نعيم مع طالبات جامعيات بغزة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://seasea.dahek.net
 
ابناء الاسلام وحماة الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
]دنيا الاوهام :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: